آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال الشخص الذي قام بسرقة ومحاولة اغتصاب 'كوافورة' بمكناس (صور+فيديو)

اعتقال الشخص الذي قام بسرقة ومحاولة اغتصاب 'كوافورة' بمكناس (صور+فيديو)

ألقت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس القبض على منفذ عملية اقتحام محل لحلاقة النساء بالمدينة القديمة، يوم الجمعة الماضية بالتزامن مع صلاة الظهر،ومحاولته اغتصاب مالكة المحل بعدما قام بسرقة هاتفها المحمول وحليها الذهبية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتكللت عملية القبض على الظنين بالنجاح وفي وقت قياسي،وذلك بعد التحريات المكثفة التي أجرتها العناصر الأمنية،من خلال اعتمادها على الأوصاف التي تقدمت بها الضحية،حيث جرى اعتقال المتهم بمحل إقامته بحي سيدي اعمر بمكناس.

وحول تفاصيل الجريمة،صرح مصدر أمني لمكناس بريس،أن المتهم باغت "الكوافورة"،أثناء قيامها بفتح المحل،ودفعها إلى داخله تحت التهديد بالسلاح الأبيض،وسلبها ما بحوزتها من هاتف محمول وحلي ذهبية،ليشرع بعد ذلك في محاولة اغتصابها،حيث قام بتمزيق ملابسها،الشيء الذي دفعها إلى الصراخ وطلب النجدة،ليفر الجاني إلى وجهة غير معلومة.

وحسب نفس المصدر فإن المعتقل من ذوي السوابق القضائية،سبق أن قضى أزيد من 20 سنة متفرقة وراء القضبان،بسبب ارتكابه لجرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض،والاغتصاب.

ونفذت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس بعد زوال اليوم الثلاثاء،عملية تمثيل الجريمة،حيث جابت بالجاني مختلف أحياء وأزقة المدينة القديمة بمكناس،في مشهد استأثر الساكنة وعزز لديهم الإحساس بالأمن.

هذا وقامت العناصر الأمنية بإرجاع المسروق إلى الضحية،كما تم إيداع المعتقل سجن تولال المحلي في انتظار أن يتم عرضه على المحكمة بتهم السرقة المشددة تحت التهديد بالسلاح،ومحاولة الاغتصاب مع العود.

فيديو إعادة تمثيل جريمة سرقة ومحاولة اغتصاب 'كوافورة' بمكناس

مصدر الصور : نبيه عبد اللطيف،عبد القادر الهراد

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-09 01:49:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك